مين جربت التحاميل المغربيه لتكبير المؤخره

هلا وغلا بالجميع تكفون يابنات ابي رايكم اكيد سمعتو عن التحاميل لتكبير وشد الارداف والمؤخره انا ابي اجربهاومتردده بس سمعت كثير جربوها ونتيجتها مضمونه ومالها اي اضرار لانها اعشاب بس

قديم 03-11-2011, PM 20:25   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية انثى بريئه
الكاتبة:
اللقب:
عضو ماسي
عرض البوم صور انثى بريئه  
معلومات العضوة

العضوية: 297851

الحالة:
انثى بريئه غير متواجد حالياً

Arrow مين جربت التحاميل المغربيه لتكبير المؤخره

هلا وغلا بالجميع
تكفون يابنات ابي رايكم اكيد سمعتو عن التحاميل لتكبير وشد الارداف والمؤخره انا ابي اجربهاومتردده بس سمعت كثير جربوها ونتيجتها مضمونه ومالها اي اضرار لانها اعشاب بس ابي اتطمن اكثر اذا احد جربها او شاف ناس جربوها يردلي خبر تكفون لا تبخلون علي انا اهتميت بهاالموضوع لاني مخطوبه وعلى وشك الزواج وكثير اسمع معاناة المتزوجات واهتمام الرجل بهالمنطقه وتكفون اللي عندها لا تبخل علي انا جربت المكسرات بس نتيجتها مو مره واستخدمت الكريم نتيجته مو دايم ولازم فوق العشرين علبه عشان تبين معك وانا تعقدة مين جربت التحاميل المغربيه لتكبير المؤخرهمن هالمنطقه جد ولا تبخلون على اختكم بالردود

قديم 03-11-2011, PM 23:47   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نشيطة
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سهر خالد

العضوية: 148589

الحالة:
سهر خالد غير متواجد حالياً

عرض البوم صور سهر خالد  

انا جربتها وربى كلام فاضى وخرابيط

قديم 04-11-2011, AM 02:45   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نشيطة
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سهر خالد

العضوية: 148589

الحالة:
سهر خالد غير متواجد حالياً

عرض البوم صور سهر خالد  

شوفى اختى بعطيكى حلين فى بودره تكبير الارداف تبيعها عضوه اسمها اموله بصراحه انا ناويه اجربها وفى حل ثانى انا ماشيه عليه لكن نتايجه بطئيه وهى حليب الصويا مع السيرلاك 4 ملاعق سيرلاك على كوب حليب صويا صباحا ومساء مرتين يعنى لاتكترين

قديم 04-11-2011, AM 05:37   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مشاركة
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية fedalblad

العضوية: 297469

الحالة:
fedalblad غير متواجد حالياً

عرض البوم صور fedalblad  

انا من المغرب بس انا زرت السعودية و مصر وسمعت عنها كتير بيقول مغربية بس نصيحتي ليك
مفيش حاجة صحيحة مية في المية دا كلو كدب ونصب في نصب لو حبيتي احسن نصيحة انك تاخديها من المغربيات او الصحراويات بشرق الجزاير او شرق موريطانيا او من المغرب بيكون احسن
لان اعشابها بتكون قوية وما عندهاش اي اضرار
=====
ونصيحتي ليك انك تبعدي عنها خالص لانك لو ما استعملتيها صح ممكن تصبحي كيف النملة مؤخرة كبيرة وصدر صغير,,,,,,

ولو حبيتي تجربيها لازم تعرفي و تحسني الاختيار
في تحاميل تستعمل لتكبير الصدر
في الاوراك
وفي الامؤخرة
=======

قديم 04-11-2011, PM 14:46   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية انثى بريئه

العضوية: 297851

الحالة:
انثى بريئه غير متواجد حالياً

عرض البوم صور انثى بريئه  
Smile

ربي يوفقني وياكم لما يحب ويرضى حبيبتي انا اباخذها من وحده وغربيه من جنوب المغرب وحلفتلي بالله انها مضمونه ولها نتائج مجربه وقريت تجارب كثيروسئلت وكلهم حلفو انها جابت نتيجه ومالها اضرار والي تبيعها مغربيه من جنوب المغرب انا اتصلت عليها وحلفتها بالله قلت مستعده احولك المبلغ وربي يشهد وماراح اخذ التحاميل اذا لها ضرر قالت ربي يشهد مابيع شيئ الا واثقه منه وحلفت انها هي شخصين جربته ولما شافت النتائج جلست تبيع فيها واللي فهمت من كلامك اختى ان في تحاميل تجيب نتيجه فعلن وبالنسبه لا اختى سهر خالد مو كلام انا شفت بعيني وربي يحاسبني على حلفي فالهالعشر المباركه ان زوجة اخوي كانت ماتعرف شيئ اسمه موخره نهائي وربي الحين شفتي هند البلوشي وربي اكبر منها بشكل وبارزه ومشدوده بس مشكلتها سمنت كلها جسمها يعنيي اختي فيش يئ فعلن يبرزها ويكبرها وللاسف مافي امل تعلمني شنو استخدمت بس حتى لو عرفت ماراح استخدم لانه يسمن الجسم كامل واهم شيئ عندي رشاقتي وربي يسعدنا جميع ويحقق امنياتنا يارب اسعدني بجد مروركم